An Unbiased View of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تطبق لوحة التعاطف لفهم الجمهور المستهدف، كما ستتمكن من التعرف على طرق تحديد المشكلة وتحديد احتياجات العملاء.

تعدّ هذه الدورة المتاحة على منصّة كورسيرا من أشهر الدورات المجانية اونلاين المقدمة من جامعة يال في مجال تطوير الذات.

كما تساعد هذه الدورة على التدريب على تحقيق توقعات العملاء، لأنها تدرب المنظمات على كيفية الاستجابة بشكل إيجابي لتلك التوقعات، مع المتطلبات المتزايدة للعملاء، وضغط الجهات المنافسة، فضلًا عن كيفية التعامل مع العمليات الداخلية القديمة.

استثمار هام للدولة في استغلال فكر المرأة لدفع عجلة التنمية.[٥]

النساء الراغبات في تحقيق النجاح في مجال عملهن والتقدم المهني.

تناسب هذه الدورة التدريبية النساء اللواتي استلمن للتو أو يتحضرن لاستلام إدارة الفرق أو اللواتي يشغلن مناصب إشرافية.

خروج المرأة من دائرة الاهتمام بقضاياها، والمطالبة بقضايا المجتمع كونها جزء منه.

كما أن الالتحاق بهذا التدريب، يساعد على معرفة كيفية عمل رسم بياني، لمتابعة جميع الأعمال والمهام، والوقت المخصص لكل مهمة، وهو ما يساهم في إدارة عدد كبير من المشاريع بشكل فعال.

شامل الاختبار سجل الآن سيتم تحسين تجربتنا على تفاصيل إضافية هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح تمت الاضافة للسلة

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

الدورة التدريبية الاولى : مهارات القيادة – التسويق الالكتروني

في كثير من الأحيان لا نعترف برغبة أو لا نسأل لأننا نعتقد أننا قد نسمع “لا”. إن إعادة تدريب انفسنا على كيفية إستقبال الرفض حتى نتمكن من إبقاء انتباهنا على التفاعل أمر أساسي ، لأن التعاون الحقيقي يحدث بعد المقاومة. يمكن لـ “لا” أن تثمر أكثر بكثير من أي شيء آخر.

ختامًا، فإن مواكبة التطورات التكنولوجية والحصول على فرص عمل مميزة، يتطلبا تحسينًا للمهارات القائمة، واكتساب أخرى جديدة، سواء كان ذلك خلال العمل أو عقب التخرج، وهو ما لن يتحقق إلا بالتدريب وتطوير الذات.

Report this wiki page